هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030
Skip Navigation LinksECRA > الرئيسية > الأخبار > كلمة معالي محافظ الهيئة بذكرى البيعة الرابعة

الأخبار

 كلمة معالي محافظ الهيئة بذكرى البيعة الرابعة

تاريخ النشر : 03/04/1440

​‎‎رفع معالي محافظ الهيئة الدكتور عبد الله بن محمد الشهري التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية.
‏‎وقال معاليه تحل علينا ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله - مقاليد الحكم في المملكة، وهي تُعبر عن مناسبة مميزة تحمل في طياتها الكثير من النجاحات والإنجازات التي حققتها وتحققها المملكة داخلياً وخارجياً في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
‏‎وقال معاليه إن عهد الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – يمثل علاقة راسخة في مسيرة الدولة جعل من بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على مختلف الأصعدة، فقد قام– حفظه الله - برسم خارطة اقتصادية للمملكة تعتمد على أسس وقواعد التنويع والاستغلال الأمثل للموارد كافة التي تملكها البلاد والعمل على التحول للاقتصاد المعرفي، وافتتاح المشاريع في جميع مناطق المملكة. وأردف معاليه أن هذا التخطيط يسير وفق خطط ورؤية واضحة المعالم تحمل المستقبل المشرق لهذا الوطن وأبناءه، حيث أطلق خلال هذا العهد الميمون العديدَ من المشاريع الاقتصادية المهمة التي تُبين حجم الدعم السخي والاهتمام الكبير بالتفاصيل كافة والذي جعل من السعودية نقطة ارتكاز إقليمي ودولي، ومكنها لتكون من ضمن الاقتصاديات العشرين الأكبر في العالم، مما يعزز مكانتها وثقلها المؤثر في الاقتصاد العالمي وثبات مواقفها المعتدلة وقراراتها الاقتصادية الرشيدة.
‏‎وفي ختام تصريحه، ذكر معالي محافظ الهيئة أن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ذكرى عزيزة وغالية على قلوبنا جميعاً في ظلّ قيادة رشيدة عازمة على جعل المملكة ذات مكانة تليق بها في المجتمع الدولي. داعين المولى عز وجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ سمو ولي العهد، وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار.