هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030

 حملة #وش_لك_وش_عليك

للإستفسارات والإقتراحات 8001259000

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    من حقك أن يستقبل مقدم الخدمة الكهربائية شكواك حول أي جانب من جوانب الخدمة، وأن يقوم بالرد خلال المدة الزمنية المحددة لذلك.

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​من حقك طلب مقدم الخدمة الكهربائية بإحالة أي نزاع أو شكوى لم تتم تسويته إلى الهيئة للنظر فيه.

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    في حال عدم حل مقدم الخدمة شكواك  المتعلقة بالفواتير خلال 10 أيام عمل يمكنك تقديم شكوى للهيئة.

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​إذا لم تقتنع بنتيجة الشكوى التي توصلت لها الهيئة فبإمكانك التقديم مباشرة الى (لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء).

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​عند ملاحظتك وجود عبث في العداد، عليك إبلاغ مقدم الخدمة فوراً .

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​يحظر فصل الخدمة الكهربائية لعدم السداد في الحالات التالية : شهر رمضان المبارك ، أوقات اختبارات التعليم العام ، بعد الساعة  الثانية عشرة ظهراً وخارج أوقات العمل الرسمي  لمقدمي الخدمة، وفي حال وجود شخص  تستدعي حالته الصحية (بناء على التقارير الطبية) عدم انقطاع الخدمة ،أو وجود شكوى ذات علاقة بالفاتورة .

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​في حال  وجود عطل في العداد يتحمل مقدم الخدمة قيمة الفحص 150 ريالا

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​من حقك  أن تتلقى فاتورة شهرية  تحدد تفاصيل المستحقات عليك لقاء الخدمة الكهربائية.

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​من حقك إعادة التيار بعد السداد خلال ساعتين .

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​من حقك عدم فصل التيار الا بعد استيفاء الإجراءات النظامية للفصل

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    ​بادر بإبلاع مقدم الخدمة في حال وجود مريض لديك بحاجة ماسة الى أجهزة موصلة بالكهرباء

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    تعرف على الحالات التي تستحق فيها تعويضاً مالياً من خلال الاطلاع على دليل المعايير المضمونة المعتمد من الهيئة.

فيديوهات الحملة

صوتيات الحملة

  • .

    تعويض مالي في حال عدم معالجة الشكاوى خلال 15 يوم عمل

  • .

    تعويض مالي في حال عدم ايصال الخدمة لمنشأة جديدة خلال 40 يوم عمل

  • .

    تعويض مالي في حال عدم اعادة الخدمة الكهربائية خلال 24 ساعة من انقطاعها في الأوضاع العادية

  • .

    تعويض مالي في حال عدم اعادة الخدمة الكهربائية خلال 3 ساعات

  • .

    تعويض مالي عند انقطاع الخدمة لأكثر من 4 مرات

  • .

    لا يحق فصل الخدمة الكهربائية لعدم السداد عند وجود مريض بحاجة لأجهزة طبية موصلة بالكهرباء

  • .

    لا يحق فصل الخدمة الكهربائية لعدم السداد عند وجود شكوى متعلقة بالفاتورة

  • .

    لا يحق فصل الخدمة الكهربائية لعدم السداد خلال فترة اختبارات التعليم العام

  • .

    لا يحق فصل الخدمة الكهربائية لعدم السداد خارج أوقات العمل الرسمية لمقدم الخدمة

  • .

    تقدم بشكوى للهيئة عند عدم حل شكواك خلال 10 أيام عمل