هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030
Skip Navigation LinksECRA > الرئيسية > المركز الإعلامي > الحملات الإعلامية > الحملة الإعلامية الثالثة

 الحملة الإعلامية الثالثة

للإستفسارات والإقتراحات 8001259000

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    من الضروري إبلاغ مقدم الخدمة الكهربائية بوجود شخص لديك من ذوى الإحتياجات الماسة للكهرباء . 
    الأشخاص الذين تعتمد حياتهم على استخدام أجهزة طبية موصلة بالكهرباء قد تتعرض حياتهم للضرر الشديد من جراء انقطاع الكهرباء المفاجئ.​
  • عزيزي مستهلك الكهرباء , لضمان حفظ حقك واستمرار تقديم خدمة كهربائية يجب عليك

    - عدم العبث بالعداد, - عدم توصيل تمديدات غير نظامية, - الحرص على تسديد مبلغ الفاتورة بموعدها.​

  • عزيزي مستهلك الكهرباء

    يجب على مقدم الخدمة الكهربائية أن يقوم بإبلاغك قبل قطع الكهرباء المجدولة عنك وإذا لم يتم ابلاغك قدم بلاغ إلى هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج.​

  • عزيزي مستهلك الكهرباء , توجد أوقات​ وحالات يمنع فيها فصل الخدمة الكهربائية عن المستفيد لعدم السداد وهى :

    - فترة الاختبارات الدراسية, - شهر رمضان, - بعد الساعة 12 ظهراً وخارج أوقات العمل الرسمي, - وجود شكوى رسمية ذات علاقة بالفاتورة, 
    - إذا كان هنالك أى شخص فى منشأة المستهلك من ذوى الإحتياجات الماسة للكهرباء.​
  • عزيزي مستهلك الكهرباء , فى حال لم تتلق رداً مقنعاً لشكواك من مقدم الخدمة الكهربائية

    تواصل مع : هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج للعمل على حل المشكلة.​

  • هى الجهة المسؤولة عن تطوير الكهرباء ومراقبة أداء مقدمي الخدمة فى المملكة. وتعمل الهيئة لضمان توفير خدمة كهرباء:

    - تكون آمنة وموثوقة, - وبأسعار معقولة, - وذات كفاءة عالية​

فيديوهات الحملة

صوتيات الحملة

  • .

    راديو 1

  • .

    راديو 2

  • .

    راديو 3

  • .

    راديو 4

  • .

    راديو 5

  • .

    راديو 6