× ارسل الى صديق صورة الالتفاف محتوى الصفحةعزيزي مستهلك الكهرباء، نرحب بك ونسعد بخدمتك لتقديم شكوى إلى الهيئة يجب أن تكون قد تقدمت بشكواك مسبقاً لمقدم الخدمة الكهربائية، ومضى عليها 10 أيام عمل فيما يتعلق بالفواتير أو 30 يوم عمل فيما يتعلق بجوانب تقديم الخدمة الأخرى، ولم يتم حل المشكلة، أو تم الرد قبل انتهاء المهلة وعدم الرضا بنتيجة معالجة الشكوى.بعد تقديمك للشكوى ستصلك رسالة نصية SMS متضمنة رقم الشكوى، ويمكنك متابعة حالة الشكوى عن طريق موقعنا الالكتروني أو الاتصال على الرقم المجاني 8001259000 ستعالج الشكوى وفقاً للتنظيمات الصادرة من الهيئة للتوفيق بينك وبين مقدم الخدمة حسب مهامها ومسؤوليتها تجاه المستهلكين. تقديم شكوى