هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030
Skip Navigation LinksECRA > الرئيسية > الأخبار > "الهيئة" تدعو عملاء قطاع توزيع المياه في المملكة لتحديث بياناتهم

الأخبار

 "الهيئة" تدعو عملاء قطاع توزيع المياه في المملكة لتحديث بياناتهم

تاريخ النشر : 06/06/1439

​دعت الهيئة عملاء قطاع توزيع المياه في المملكة لتحديث بياناتهم الخاصة لدى مقدم الخدمة (شركة المياه الوطنية)، وذلك لتمكين الشركة من تقديم أفضل الخدمات لهم. 

وأوضحت الهيئة (المنظم لسلسلة خدمات المياه والصرف الصحي)، أن العديد من عملاء قطاع خدمات المياه في المملكة لم يستفيدوا من جميع الخدمات التي توفرها الشركة بسبب عدم تحديث بياناتهم، مشيرةً إلى أن هناك عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديث البيانات المطلوبة.  
وأكدت الهيئة أن تحديث بيانات عملاء قطاع خدمات المياه في المملكة أصبح ضرورياً لكافة العقارات والمنشآت بهدف تقديم أفضل الخدمات لهم بشكل سريع ودقيق وتيسير التواصل معهم في حالة الحاجة الى إيصال أو اصلاح خدمات المياه ومعالجة الشكاوى وتسليم الفواتير.  
وبينّت الهيئة أنه يمكن لجميع عملاء قطاع خدمات المياه في كافة مدن ومحافظات المملكة تحديث بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني الخاص بشركة المياه الوطنية (http://bit.ly/2o40vLw)، لافتةً إلى أن القطاع أطلق مؤخراً حملة تحديث البيانات للعملاء، وذلك لتحقيق مبادرة التحول الرقمي ضمن أهداف برنامج التحول الوطني 2020. كما سيضمن عملاء قطاع خدمات المياه في المملكة بعد تحديث بياناتهم سهولة وسرعة الحصول على الخدمة، إضافةً إلى عدم تعثرهم في السداد ومعالجة تراكم المديونيات عليهم دون علمهم، فضلاً عن تلافي أي تأخير أو عدم وصول فواتيرهم المستحقة.