هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030

تقديم شكوى

Skip Navigation LinksECRA > الرئيسية > الشكاوى > تقديم شكوى

تقديم شكوى


تقديم شكوى جديدة
.تسرنا خدمتك .. لذا برجاء قراءة التعليمات أدناه ليتم نقلك إلى النظام مباشرة   
التعليمات

 
أولاً : يجب ابتداءً التقدم إلى أحد مقدمي الخدمة قبل التقدم إلى الهيئة وإعطاء مقدم الخدمة فرصة كافية لتسوية الموضوع ومعالجته حسب إجراءات معالجة شكاوى المستهلكين لدى مقدم الخدمة الصادرة بقرار الهيئة رقم (54/429 ) وتاريخ 15/10/1429هـ، على ألا تزيد المدة عن (10) أيام عمل شكاوى الفواتير و (30) يوم عمل للشكاوى الأخرى

 
ثانياً : يمكنك التقدم إلى الهيئة في حالة عدم رضاك بالنتيجة بعد البت في شكواك من قبل مقدم الخدمة 

 
ثالثاً : تعبئة البيانات المطلوبة في نموذج تقديم الشكوى والتعهد بصحة جميع البيانات التي سيتم تعبئتها

 
رابعاً : ستعالج الشكوى وفقاً للتنظيمات الصادرة من الهيئة للتوفيق بينك وبين مقدم الخدمة حسب مهامها ومسؤوليتها تجاه المستهلكين 

 
خامساً: يلتزم مقدم الشكوى بجميع الأنظمة والقرارات المعمول بها في المملكة، ومنها دون الحصر دليل تقديم الخدمة الكهربائية ونظام الكهرباء ولائحته التنفيذية الخاصة بمهام الهيئة 

 
سادساً: ستصل لمقدم الشكوى رسال نصية SMS لإشعاره بحالة الشكوى والإجراءات المتخذة حيالها لحين معالجتها والانتهاء من دراستها، ويمكن الاطلاع على نتيجة معالجة الشكوى من خلال الموقع